القائم بالأعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في إسلام آباد يلتقي مدير عام دائرة المراسم في وزارة الخارجية الباكستانية



إلتقى القائم بالاعمال المؤقت في سفارة جهورية العراق في اسلام آباد المستشار/ عبد السلام صدام محيسن بتاريخ 15/10/2019، مدير عام دائرة المراسم في وزارة الخارجية الباكستانية السيد ابرار حسين هاشمي، ورافقه بذلك مسؤول ملف المراسم السيد أصيل نوري.
 
وبحث الطرفان عدداً من الموضوعات المهمة التي لها صلة في ساحة عمل البعثة، ومن أبرزها التنسيق في العمل بين وزارة الخارجية الباكستانية وسفارة جمهورية العراق في اسلام آباد وفي مختلف القضايا ذات الإهتمام المشترك.
 
كما تم التطرق بخصوص موضوع الزيارة الاربعينية للإمام الحسين عليه السلام لهذا العام، والسبل الكفيلة لتقديم الخدمة للزوار الباكستانيين وتذليل كافة الصعوبات أمامهم.
 
من جانب آخر تعهد السيد القائم بالأعمال المؤقت منطلقاً من الواجب الوظيفي بتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام الزوار الباكستانيين الذين ينوون الذهاب لزيارة العتبات المقدّسة في العراق، مشيراً بذلك بأن مؤسسات الدولة العراقية تولي اهتماماً منقطع النظير بخصوص انجاح الزيارة الاربعينية، إضافة الى تقديم كافة المستلزمات التي من شأنها جلب الراحة والطمأنينة لزوار العتبات المقدّسة.
 
وأخيراً قدّم السيد أبرار حسين هاشمي شكره وتقديره لكادر السفارة العراقية في اسلام آباد وللجهات العراقية ذات العلاقة بشأن التسهيلات المقدّمة لزوّار العتبات المقدّسة في العراق، ناقلاً في الوقت ذاته تحياته الى نظيره العراقي في وزارة الخارجية العراقية.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.