القائم بالأعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد يستضيف السيد وزير الأوقاف والشؤون الدينية في باكستان والسيد المستشار الخاص برئيس الوزراء الباكستاني للشؤون السياسية في مقر السفارة


إستضاف السيد القائم بالأعمال المؤقت المستشار/ عبد السلام صدام محيسن، بتاريخ 9/10/2019، وزير الأوقاف والشؤون الدينية في باكستان السيد نور الحق قادري، والسيد المستشار الخاص برئيس الوزراء الباكستاني للشؤون السياسية السيد نديم افضل شن في مقر السفارة.
وبحث الجانبان الحديث عن أوضاع البلدين وما يربطهما من المصالح والمخاطر المشتركة، مستعرضين معاً أوجه العلاقات الثنائية وسبل تطويرها ودعمها في مختلف المجالات.
كما وتمت مناقشة عدد من القضايا التي تخص عمل السفارة العراقية، مستعرضين بذلك الحديث عن الزيارات الدينية وعلى وجه الخصوص الزيارة الاربعينية للإمام الحسين عليه السلام لعام 2019، وسبل إنجاحها خدمةً للزوار الكرام.
  علاوةً على ما ذكر أشار القائم بالأعمال المؤقت بأن السفارة العراقية، ملتزمة حسب القوانين والتعليمات بتقديم كافة الخدمات منطلقاً من واجبها الوظيفي، كما وانها تولي اهتماماً كبيراً بموضوع الزيارات الدينية ضمن ساحة عمل البعثة وبما يحقق المصلحة للجانبين.
   وأخيراً قدّم الضيفان شكرهما الى السيد القائم بالاعمال المؤقت وكادر السفارة العراقية على حسن الضيافة والاستقبال، مبديان دعمها الكامل من اجل إنجاح الزيارة الاربعينية للإمام الحسين عليه السلام.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.