لقاء مع السيد بيتر كنوبي، الباحث والمحاضر في معهد كلينيندال ومنظمة Spark الهولندية.

لقاء مع السيد بيتر كنوبي، الباحث والمحاضر في معهد كلينيندال ومنظمة Spark الهولندية.

التقى سعادة السفير الدكتور هشام العلوي بالسيد بيتر كنوبي، الباحث والمحاضر في معهد كلينيندال ومنظمة Spark الهولندية والمدير السابق للمركز الهولندي الدولي لمكافحة الارهاب، في مكتبه يوم الجمعة 18 حزيران 2021.

بعد الترحيب بالضيف، قدم السيد كنوبي ايجازاً عن عمله في العراق ودول الاتحاد الاوربي، بالتنسيق مع سفارات بلاده في بغداد وبروكسل، مؤكداً اهمية استمرار التنسيق والتعاون المستقبلي في القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
كما تحدث الضيف عن لقاءاته بكادر الامم المتحدة في بغداد وفريقها في جنيف، والفعاليات التي تم تنظيمها لدعم وتطوير مهارات الشباب من كلا الجنسين وتحصينهم ضد خطر التأثر بالافكار المتطرفة.

من جهته، قدم سعادة السفير العلوي الشكر للسيد كنوبي على هذا الايجاز وسفره من بروكسل لحضور ندوة السفارة، واكد اهمية دعم الشباب وتطوير مهاراتهم، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم ومساعدتهم في تنفيذ المشاريع الصغيرة الحجم، معرباً عن امله بتوسيع هذه النشاطات خارج بغداد لتكون في اكثر من محافظة. كما اشار سعادته الى اهتمامه شخصياً بحضور السيد كنوبي لفعاليات السفارة المتعددة خلال الاسابيع والاشهر القادمة.

من جانبه اكد السيد كنوبي سروره بحضور فعاليات السفارة وتوسيع التعاون معها مستقبلًا، وقدم شكره للسيد السفير على فرصة اللقاء والافكار البناءة التي طرحها سعادته. من جانبه تمنى السفير العلوي له سفرة موفقة وعودة سالمة.

You may also like...