لقاء مع احد ابناء الجالية العراقية في لاهاي.

لقاء مع احد ابناء الجالية العراقية في لاهاي.

استقبل سعادة سفير جمهورية العراق في لاهاي الدكتور هشام العلوي في مكتبه يوم الاثنين الموافق 7 / 9 / 2020 السيد وليد خالد، اعلامي ومدير اقدم في مؤسسة RNW Media.

في بداية اللقاء اعرب السفير العلوي عن تقديره للسيد خالد على مشاركته في الورشة التفاعلية حول “الاستقطاب وعلاقته بالصراع”، بالاصافة الى المقترحات التي قدمها لتفعيل التواصل مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية الهولندية، وإستثمار طاقات الجاليات العراقية لتنفيذ بعض المشاريع المشتركة بالتنسيق مع الجهات العراقية والهولندية، مؤكداً سعادته ان الجالية العراقية في هولندا غنية بامكاناتها وخبراتها.

وأوضح السفير العلوي ان السفارة حريصة على استثمار الطاقات الموجودة بين أبناء الحالية في ساحة عمل البعثة، والتواصل معهم والاستفادة من مواقع عملهم في الشركات والمؤسسات الهولندية بهدف تعزيز التعاون معها، مذكراً ان السفارة بيت لكل العراقيين وهي تعمل على تقوية ارتباط ابناء الجالية العراقية مع بلدهم الام.

من جانبه أبدى الضيف استعداده للتعاون مع السفارة لتنظيم بعض الحلقات النقاشية والندوات حول سبل تفعيل التواصل الاعلامي في المستقبل القريب ، مشيداً في الوقت نفسه، بنشاطات السفارة وجهود سعادة السفير وسمعته الطيبة بين اوساط الجالية والمؤسسات الهولندية.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتواصل لتنفيذ المقترحات التي نوقشت في مواعيد مناسبة في العام الحالي.

You may also like...