لقاء مع اثنين من ابناء الجالية العراقية

لقاء مع اثنين من ابناء الجالية العراقية 
التقى سعادة السفير الدكتور هشام العلوي اليوم الخميس 14-1-2021 بالسيد كريم احمد حيدر والسيد سمير الربيعي اللذان اعربا عن شكرهما وامتنانهما لسعادة السفير والقسم القنصلي على الخدمات التي يقدمونها لابناء الجالية العراقية، لاسيما موقف السفارة الاخير واستجابتها السريعة لإكمال اجراءات اصدار شهادة الوفاة وتسهيل نقل جثمان حارس مرمى المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في فترة الستينات وبداية السبعينات المرحوم (انور مراد سليم الفيلي) الذي توفي قبل ايام في مدينة آرنهم الهولندية.
ونقل الضيفان شكر عائلة المتوفى لاسيما عقيلته السيدة (نازنين حسن حمه رش) وتقديرها لسعادة السفير على متابعته الشخصية ومواساته لها بوفاة زوجها، والتعاطي المهني الايجابي والسريع لموظفي القسم القنصلي بالسفارة مع قضايا الجالية ومشاركتهم اتراحهم مما يهون عليهم المصاب ويعيد ثقة الجالية بالسفارة كبيت لجميع العراقيين بتنوع اطيافهم.
من جهته، شكر السفير العلوي الضيوف الكرام واكد حرص سعادته وموظفي السفارة على تقديم افضل الخدمات لابناء الجالية العراقية المقيمين في مملكة هولندا.
تجدر الاشارة، ان المرحوم انور مراد سليم الفيلي، هو من مواليد بغداد في عام 1939 ، وهاجر إلى هولندا في التسعينيات بعد مضايقات وملاحقات استمرت لسنوات من قبل ازلام نظام البعث البائد بسبب معارضته لسياساتهم وانتهاكاتهم لحقوق الانسان

You may also like...