سفير جمهورية العراق في لاهاي يستقبل مدير مكتب مؤسسة Spark الهولندية في الموصل.

سفير جمهورية العراق في لاهاي يستقبل مدير مكتب مؤسسة Spark الهولندية في الموصل.
استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه يوم الخميس الموافق 19/9/2019، السيد فراس ديب، مدير مكتب مؤسسة Spark الهولندية في الموصل، والمعنية بدعم قطاع التعليم المهني وريادة الاعمال وتمكين الشباب من الحصول على فرص العمل من خلال التدريب والتعليم.
في بداية اللقاء، قدم سعادة السفير العلوي تهانيه لحصولهم على الموافقات العراقية الرسمية لفتح مكتب المؤسسة في مدينة الموصل، مؤكداً اهمية التنسيق والتعاون مع الجهات العراقية في ساحة عمل المكتب، بما يساهم في انجاح عمل المؤسسة وتحقيق أهدافها في مساعدة المتضررين في مناطق النزاعات.
من جانبه اعرب السيد ديب عن تثمينه لدور سعادة السفير في التنسيق مع الجهات العراقية بهذا الخصوص، مشيراً الى دور المكتب المقرر افتتاحه، الذي سوف يركز على تطوير التعليم المهني ودعمه لخلق فرص العمل للشباب، وتدريب العاطلين بما يهيئهم للدخول الى سوق العمل. متطرقاً الى بعض المراكز  العائدة الى مؤسسة Spark في عدد من الدول ، ومنها لبنان، واليمن والاردن والسودان.
وفي ختام اللقاء اكد السفير العلوي اهمية استمرار التعاون والتنسيق بما يؤمن نجاح عمل المؤسسة في العراق وخدمة المواطنين العراقيين.

You may also like...