سفير جمهورية العراق في لاهاي يستقبل الدكتور أمجد يوسف مجيد وعائلته.

سفير جمهورية العراق في لاهاي يستقبل الدكتور أمجد يوسف مجيد وعائلته.
‏استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي الدكتور أمجد يوسف مجيد برفقة بعض أفراد عائلته كل من عمه السيد جواد أسد ونجله المهندس المعماري السيد احمد جواد اسد في مقر السفارة بعد الظهر يوم الجمعة 14 شباط 2020.
‏بعد تبادل عبارات الترحاب،  قدم الدكتور أمجد شكره وتقديره لسعادة السفير  لحضوره برفقة عدد من موظفي السفارة مناقشة رسالته لدرجة الدكتوراه، والتي حصل عليها  من جامعة ديلفت التكنولوجية الهولندية يوم الإثنين 10 شباط  2020، مؤكدًا أن حضور سعادته كان مبعث سرور و فخر له و لعائلته وكذلك لجنة المناقشة التي أثنت على مبادرة السفارة.
من ‏جانبه شكر سعادته الدكتور أمجد وعائلته على هذه الكلمات الطيبة الصادقة، وأكد ان نجاحه بالحصول على شهادة الدكتوراه هو مبعث فخر وسرور له، ويقدم صورة مشرقة عن الجالية العراقية في هولندا، مشيدا بالعلاقة الطيبة التي بناها الدكتور امجد مع مشرفه في مرحلة دراسة الدكتوراه، والتي ‏كانت واضحة في يوم المناقشة، حيث اشاد الجميع بجهود الدكتور أمجد ومثابرته وحرصه في دراسته، ونجاحه في تحقيق اعلى الدرجات وأفضل النتائج، مؤكدًا حرص السفارة على التواصل مع ابناء الجالية، والاستمرار في تشجيع و دعم الطاقات الشابة.
وفي الختام قدم سعادته شهادة تقديرية وهدية إلى الدكتور امجد بهذه المناسبة، مؤكدا ان أبواب السفارة مفتوحة له وكل ابناء الجالية. كما تقدم الدكتور امجد وعائلته بالشكر الجزيل لسعادته مثمنًا فرصة اللقاء و التكريم القيٓم، واتفق مع سعادته على بعض الخطوات العملية لتعزيز التعاون التعليمي والأكاديمي بين جامعة ديلفت التكنولوجية والجامعات العراقية.

You may also like...