سفارة جمهورية العراق في لاهاي تسيّير رحلتها الاستثنائية الثانية لتسهيل سفر العالقين والمقيمين.

سفارة جمهورية العراق في لاهاي تسيّير رحلتها الاستثنائية الثانية لتسهيل سفر العالقين والمقيمين.

بجهود حثيثة من كادر سفارة جمهورية العراق في لاهاي، وباشراف ومتابعة مباشرة من سعادة السفير الدكتور هشام العلوي، وبتنسيق عال مع دائرة المراسم في وزارة الخارجية، و وزارة الصحة، ودائرة العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كردستان، وسلطات الطيران المدني العراقية والهولندية، غادرت بحمد الله ظهر اليوم السبت 20-6-2020 الرحلة الاستثنائية الاولى الخاصة بإجلاء العراقيين في مملكة هولندا من مطار سخيبول الدولي في مدينة امستردام متجهة صوب مطار اربيل الدولي بواسطة طائرة تابعة لشركة اور للطيران بخط سير من: أربيل- امستردام – أربيل.

تجدر الاشارة أن الرحلة اعلاه جلبت عدداً من العراقيين والاوربيين من اصول عراقية من مطار اربيل الى مطار امستردام، ليبلغ عدد المسافرين الذين تم اجلائهم على متن الطائرة ذهاباً واياباً 209 مسافراً.

وقد حرصت السفارة ان تكون حاضرة لضمان سير الاجراءات بسلاسة وتوديع المسافرين، حيث تواجد في المطار عدد من كادر السفارة العراقية في لاهاي للاطمئنان على سلامة المواطنين حتى صعودهم الى الطائرة في طريق عودتهم الى ارض الوطن.

من جهتهم أعرب ابناء الجالية عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الفائق الذي اولته السفارة برعايها، ومساعدتهم بتسيير رحلة مباشرة خففت عنهم كثيرا من عناء السفر ووعثائه.
ندعو العلي القدير ان يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية، وعلى المسافرين بالعودة السالمة الى ربوع بلدنا الحبيب.

You may also like...