حضور حفل خاص بمناسبة العيد الوطني الإيراني والذكرى الـ 41 لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران.

حضور حفل خاص بمناسبة العيد الوطني الإيراني والذكرى الـ 41 لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران. 
حضر سعادة السفير الدكتور هشام العلوي وعقيلتهُ مساء يوم الثلاثاء الموافق 2020/2/11، حفلاً خاصاً نظمتهُ سفارة جمهورية إيران الإسلامية في لاهاي، بمناسبة العيد الوطني والذكرى الـ 41 لإنتصار الثورة الإسلامية في إيران، وذلك بمشاركة ممثلي وزارة الخارجية الهولندية وعدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في هولندا، فضلاً عن عددٍ كبير من مُمثلي الشركات والمنظمات الدولية والمؤسسات المتواجدة في ساحة عمل البعثة.
قدم سعادة السفير العلوي تهانيه لنظيرهِ سعادة السفير الدكتور علي رضا كاظمي آبادي بهذهِ المناسبة، مؤكداً عمق العلاقة التي تجمع بين الشعبين الصديقين. 
وألقى سعادة السفير السيد آبادي كلمةً رحب فيها بالحضور، مشيراً خلالها الى طبيعة العلاقات الهولندية الإيرانية، فضلاً عن النجاحات التي حققتها جمهورية إيران الإسلامية على كافة الأصعدة والمستويات بالرغم من الحصار الاقتصادي الظالم عليها.
على هامش الحفل، إلتقى السفير العلوي بعدد من نظرائه من السفراء العرب والأجانب، وتحدث معهم حول تطورات الأوضاع في العراق والساحة الهولندية.
وفي ختام الحفل أعرب سعادة السفير آبادي عن إمتنانهِ وعميق تقديرهِ لسعادة السفير العلوي وعقيلتهِ على حضورِهم الحفل، متمنياً لشعب وحكومة العراق التقدم والأزدهار.

You may also like...