توديع وتكريم عدد من موظفي السفارة في لاهاي

توديع وتكريم عدد من موظفي السفارة في لاهاي
نظمت سفارة جمهورية العراق في لاهاي في مقرها يوم الخميس الموافق 18/6/2020، اجتماعاً لتوديع وتكريم عدد من موظفي السفارة بمناسبة انتهاء مدة عملهم فيها، فضلاً عن تكريم عدد اخر من الموظفين المحليين تقديراً لجهودهم وتميزهم في اداء مهام عملهم. 
 اشار سعادة السفير العلوي في بداية الاجتماع الى بعض التوجيهات الخاصة بهدف الارتقاء بالعمل في كافة اقسام السفارة، لاسيما القسم القنصلي ومنظومة اصدار الجوازات، حيث اكد سعادته اهمية تكثيف الجهود لتقديم افضل الخدمات للمواطنين وتذليل الصعوبات التي تواجه ابناء الجالية العراقية العزيرة، فضلاً عن تكثيف التواصل معهم، مشدداً سعادته على اهمية التعامل بمهنية، وتعزيز التعاون والعمل بروح الفريق الواحد . 
كما استعرض سعادته انجازات السفارة في السنتين الماضيتين، وخططها للمرحلة القادمة، مؤكداً اهمية ادامة زخم العمل بما يؤمن الارتقاء بها الى اعلى المستويات وتحقيق اهداف البعثة، خاصة بعد الزيارات الناجحة لكبار المسؤولين العراقيين.
وفي ختام الحفل قدم السفير العلوي شهادات تقديرية الى عدد من الموظفين ممن سيغادروا هولندا، بعد قضاء المدة القانونية المطلوبة، ويعودوا للعمل في مقر وزارة الخارجية، مشيداً بجهودهم المبذولة وخدماتهم للجالية العراقية، فضلاً عن تقديم سعادته شهادات تقديرية الى عدد اخر من الموظفين المحليين اللذين أظهروا اداءاً متميزاً خلال الفترة الماضية.
بدورهم اعرب الموظفون المكرمون عن سرورهم للعمل مع سعادة السفير نظراً لقيادته المتميزة لفريق البعثة ورعايته لهم، وتثمينهم لمبادرته في تكريمهم، مؤكدين ان ذلك يجسد حرص سعادته وقيادة الوزارة على تشجيع الكوادر لتطوير أداءهم من اجل خدمة بلدنا العزيز.

You may also like...