توديع وتكريم عدد من موظفي السفارة في لاهاي

توديع وتكريم عدد من موظفي السفارة في لاهاي
نظمت سفارة جمهورية العراق في لاهاي في مقرها يوم الثلاثاء الموافق 30/7/2019، احتفاليةً لتوديع وتكريم عدد من موظفي السفارة بمناسبة انتهاء مدة عملهم فيها، فضلاً عن تكريم موظفين اخرين تقديراً لجهودهم وتميزهم في اداء مهام عملهم. 
 اشار سعادة السفير العلوي في مستهل الحفل الى بعض التوجيهات الخاصة بهدف الارتقاء بالعمل في كافة اقسام السفارة، لاسيما القسم القنصلي ومنظومة اصدار الجوازات، حيث اكد سعادته اهمية تكثيف الجهود لتقديم خدمة افضل للمواطنين وتذليل المعوقات التي تواجه ابناء الجالية العراقية العزيرة، فضلاً عن تكثيف التواصل معهم، مشدداً سعادته على اهمية التعامل بمهنية وسعة صدر مع الزملاء وتعزيز روح التعاون والمبادرة والإبداع.
كما تطرق سعادته الى طبيعة العلاقات الثنائية العراقية الهولندية مؤكداً اهمية ادامة زخم العمل بما يؤمن الارتقاء بها الى اعلى المستويات، خاصة بعد الزيارة الناجحة للسيدة الاولى ومعالي وزير الزراعة ومعالي وزير الموارد المائية في شهر حزيران الماضي لحضور مؤتمر ” الزراعة والمياه في العراق ” الذي أقيم بالتعاون مع جامعة فاخينينگن.
كما رحب سعادته بموظفي السفارة الجدد، الذين باشروا مهامهم هذا الشهر، معرباً عن تمنياته لهم بالنجاح في عملهم الجديد.
وفي ختام الحفل قدم سعادة السفير العلوي شهادات تقديرية الى ثلاثة من الموظفين ممن  سيغادروا هولندا، بعد قضاء المدة القانونية المطلوبة، ويعودوا للعمل في مقر وزارة الخارجية، مشيداً بجهودهم المبذولة وخدماتهم للجالية العراقية، فضلاً عن تقديم سعادته شهادات تقديرية الى اثنين من الموظفين اللذين أظهرا اداءاً متميزاً  خلال السنة الماضية.
بدورهم اعرب الموظفون المكرمون عن تثمينهم لمبادرة سعادة السفير هذه، مؤكدين انها تجسد حرص سعادته وقيادة الوزارة على تحفيز الكوادر لتطوير أداءهم من اجل خدمة بلدنا العزيز.

You may also like...