السفير العلوي يلتقي عضو حزب Forum for Democracy الهولندي.

السفير العلوي يلتقي عضو حزب Forum for Democracy الهولندي.

في اطار مسعى السفارة الدائم للتواصل مع ابناء الجالية العراقية في ساحة عمل البعثة بهدف الاطلاع على اوضاعهم واحوالهم وكذلك الانتفاع من امكانياتهم ومواقعهم بما يخدم عمل السفارة، استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه اليوم الثلاثاء 29 ايلول 2020 السيد (جيمو بارام)، عضو حزب Forum for Democracy الهولندي.

في مستهل اللقاء رحب سعادة السفير العلوي بالسيد بارام، مؤكدا اهتمامه بالتعرف على برامج الاحزاب الممثلة في مجلس النواب الهولندي، ومجدداً استعداد السفارة للتعاون معها بما يصب في مصلحة البلدين.

من جانبه اعرب السيد بارام عن شكره لسعادة السفير على اتاحة فرصة اللقاء، مؤكداً رغبته بإدامة التواصل والتنسيق مع السفارة بما عُرف عنها من حرص على التواصل المستمر مع ابناء الجالية بكل أطيافها.

تم التداول حول الاستعدادات الجارية لاجراء الانتخابات البرلمانية في العراق وهولندا في العام القادم، وفرص عدد من الاحزاب الهولندية في الفوز، والتحالفات المحتملة لتشكيل الحكومة المقبلة. كما تم بحث إمكانية عقد ندوة بالسفارة حول هذا الموضوع في الشهر المقبل بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية الهولندية، لا سيما وان عدداً من الشخصيات من اصول عراقية ينشطون في احزاب هولندية، وأن السفارة ترغب في استثمار حضورهم فيها وإمكانياتهم لتعزيز التواصل وتمتين العلاقة مع المؤسسات الهولندية.

وفِي نهاية اللقاء، جدد السيد بارام شكره لسعادة السفير على إدامة التواصل، مؤكداً استعداده للتعاون الدائم مع السفارة والمشاركة الفاعلة في الندوة التي تعمل السفارة على تنظيمها بشأن الانتخابات البرلمانية القادمة في كل من هولندا و العراق.

You may also like...