السفير العلوي يلتقي سفير اندونيسيا المعتمد حديثاً في مملكة هولندا

السفير العلوي يلتقي سفير اندونيسيا المعتمد حديثاً في مملكة هولندا

إلتقى سعادة السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه يوم الخميس 21 كانون الثاني 2021 سعادة Bapak Mayerfas ، سفير جمهورية اندونيسيا المعتمد حديثاً لدى مملكة هولندا.

بعد الترحيب بالضيف وتهنئته على تقديم اوراق اعتماده الى جلالة الملك وليم الكسيندر، أكد سعادة السفير العلوي حرصه على إدامة العلاقات المتميزة والتعاون وتنسيق المواقف بين العراق وإندونيسيا على صعيد العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف في المنظمات الدولية التي تستضيفها مدينة لاهاي، مستعرضاً سمات العمل الدبلوماسي في مملكة هولندا، وجوانب مختلفة من مرتكزات العلاقات بين العراق وإندونيسيا على الأصعدة السياسية والإقتصادية والثقافية.

من جانبه أكد سعادة السفير Mayerfas أهمية العراق من منظور إندونيسيا، مذكراً بحجم التبادل التجاري بين البلدين، وما يمثله العراق من مكانة دينية خاصة في نفوس الشعب الإندونيسي لامتزاجه بتأريخ الحضارة الإسلامية واحتضانه مراقد كبار الشخصيات الإسلامية من جميع الطوائف.

وفي ختام اللقاء أثنى السفير Mayerfas على حسن استقبال السفير العلوي له في ظل الظروف الإستثنائية الناجمة من تفشي الوباء، واعداً بالحفاظ على العلاقة المتميزة بين البلدين وإدامة التعاون بينهما

You may also like...