السفير العلوي يستقبل في مكتبه عائلة عراقية من أبناء الجالية المقيمين في بلجيكا.

السفير العلوي يستقبل في مكتبه عائلة عراقية من أبناء الجالية المقيمين في بلجيكا.

في أطار سعيه لأدامة التواصل مع أبناء الجالية العراقية وتقديم أفضل الخدمات لهم، التقى سعادة السفير الدكتور هشام العلوي بالسيد محمد ماضي عكش وزوجته في مكتبه اليوم الاثنين 22 آذار 2021.

في بداية اللقاء رحب سعادة السفير بالضيوف، واطلعهم على آليات عمل القسم القنصلي وقسم منظومة الجوازات بالسفارة والخدمات التي تقدمها الى ابناء الجالية العراقية في مملكة هولندا وعدد من الدول المحيطة بها.
ثم استمع سعادته الى تفاصيل شكوى السيد محمد المتعلقة بتواصله مع قسم منظومة الجوازات عن طريق موقع السفارة الرسمي على صفحة الفيس بوك، حيث تم التداول بحضور مدير منظومة الجوازات واثنين من الموظفين في قسم الجوازات حول طريقة الإجابة على رسائل المواطنين على موقع السفارة الرسمي، وكذلك الإجابة على اتصالاتهم الهاتفية. وفي هذا الصدد، أوضح سعادة السفير أن السفارة قامت قبل ثلاث سنوات بتسهيل عملية التواصل مع المواطنين، وهي تسعى بكل جهدها لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الجالية العراقية، بالرغم من الظروف التي يمر بها العالم عموماً ومملكة هولندا خصوصا في ظل جائحة كورونا.

وفي نهاية اللقاء أعرب السيد محمد ماضي وزوجته عن شكرهما للسفير العلوي لإهتمامه بأبناء الجالية العراقية وتقديم افضل الخدمات لهم؛ مؤكدين تقديرهما لسعادته لإتاحة الفرصة لهما للقاء المباشر معه بحضور الموظفين المعنيين في قسم منظومة الجوازات.

You may also like...