السفير العلوي يستقبل احد ابناء الجالية العراقية بمناسبة حصوله على وسام من ملك هولندا.

السفير العلوي يستقبل احد ابناء الجالية العراقية بمناسبة حصوله على وسام من ملك هولندا.

في اطار متابعته لاوضاع ابناء الجالية العراقية، استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي يوم الثلاثاء الموافق 28/7/2020، السيد فاضل الحسوني، مدير منظمة الثقافة والمجتمع العراقي في مقاطعة باركستاد، بمناسبة حصوله على وسام الملك الهولندي بدرجة فارس، وذلك لنشاطاته وجهوده في دعم ومساعدة المهاجرين وطالبي اللجوء من جميع الجنسيات.

في بداية اللقاء، هنأ سعادة السفير السيد الحسوني بهذا التكريم، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في حياته العملية. مؤكداً اهمية الدور الذي تضطلع بها الجالية العراقية المعروفة بأمكانياتها وتنوعها، والتي تحرص السفارة على إستثمارها في عكس صورة مشرقة عن بلدنا العزيز، ودعم جهود السفارة لنقل المعرفة والتكنولوجيا الى العراق من خلال التواصل والتعاون المشترك بين المؤسسات العراقية والهولندية.

السيد الحسوني من جانبه اعرب عن تقديره لمبادرة السيد السفير باستضافته وتهنئته، عارضاً ايجازاً عن عمله الذي يركز على تقديم المساعدات الانسانية التطوعية للمهاجرين، الذي ساهم في حصوله على تكريمه ومنحه هذا الوسام، معرباً عن استعداده لتسخير امكانيات مؤسسته، التي تأسست عام 2003، لمساعدة السفارة في نشاطاتها وخدمة الجالية العراقية.

وفي ختام اللقاء قدم السفير العلوي شهادة تقديرية الى السيد الحسوني، وذلك لجهوده وخدماته التطوعية الانسانية.

You may also like...