ادراج موضوع تحديات العراق المائية والبصرة خصوصاً ضمن اعمال مؤتمر الاسبوع العالمي للمياه AIWW.

ادراج موضوع تحديات العراق المائية والبصرة خصوصاً ضمن اعمال مؤتمر الاسبوع العالمي للمياه AIWW.

متابعة للقاءات سابقة وما تمخض عنها من استجابة لطلب السفارة المتضمن ادراج موضوع  تحديات العراق المائية والبصرة خصوصاً في مؤتمر الاسبوع العالمي للمياه AIWW، الذي سيعقد في مدينة امستردام بداية شهر تشرين الثاني القادم، استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي يوم الخميس الموافق 26/9/2019، السيدة Sabrina Doetjes مسؤولة ملف الشرق الاوسط في مؤسسة شراكة المياه الهولندية، والسيد Ele Jan Saaf، مدير شركة SaafConsult BV، لاستشارات المياه والبيئة، ومدير الجلسة الخاصة بالعراق.

في بداية اللقاء تم استعراض الخطوات اللاحقة، وآلية ادارة الجلسة، والاوقات التي ستخصص لمناقشة موضوع التحديات المائية في العراق، حيث اكد سعادة السفير رغبة السفارة في استثمار  الفعاليات التي تعقد في ساحة عمل البعثة،  وايصال صوت العراق من خلالها وان يكون حاضراً فيها. مقدماً بعض المقترحات التي من شأنها ان تساهم في انجاح الجلسة، والوصول الى الاهداف المبتغاة.

بدورهم اعرب كل من السيدة Doetjes، والسيد Saaf، عن دعمهم للمبادرات التي تقدمها السفارة، لاسيما المقترحات التي تقدم به سعادته، فضلاً عن المقترح بشأن ادراج موضوع تحديات العراق المائية والبصرة خصوصاً في فقرات برامج مؤتمر الاسبوع العالمي للمياه AIWW. مثمنين دور سعادة السفير وتواصله الدائم لانجاح مهمتهم.

وفي الختام تم الاتفاق على استمرار التنسيق المستقبلي في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

You may also like...