سفير العراق في مصر يقيم مأدبة عشاء على شرف الكوادر العراقية العاملة في جامعة الدول العربية

أقام د. قحطان طه خلف، سفير جمهورية العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، مأدبة عشاء على شرف الكوادر العراقية العاملة في جامعة الدول العربية والمنظمات التابعة لها، وذلك في دار سكن السفير، بتاريخ 4/7/2024.

استهل السفير الحديث بالترحيب بالحضور، معربًا عن تقديره للجهود التي يبذلونها من خلال تمثيلهم للعراق في المنظمات والمحافل الدولية، مشيدًا بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها الكادر العراقي في المواقع الوظيفية المختلفة.

كما أكد السفير على أن مندوبية العراق تفتح أبوابها لجميع الكوادر العراقية العاملة لدى جامعة الدولة العربية والمنظمات المنضويه تحت ظلها ، وستكون داعمة ومساندة لكافة أبنائها، وستعمل على إزالة كافة العقبات في سبيل إعلاء اسم العراق في المحافل والفعاليات الإقليمية والدولية، لاسيما على الصعيد العربي المشترك، بهدف خدمة الوطن، والأمة، والقضايا العربية المشتركة، والتي تأتي على رأسها القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى والمحورية.

من جانبهم ناقش الحضور عدد من الملفات التي من شأنها تعزيز مكانة واسم العراق، وإبراز دوره الفعال في إطار عمل المنظمات الإقليمية.

وفي نهاية اللقاء أعرب الحضور عن امتنانهم وتقديرهم للسيد السفير، ولموظفي مندوبية العراق لدى جامعة الدول العربية، على الدعوة الكريمة وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة.