سعادة السفير د. أحمد نايف الدليمي يلتقي نظيره التونسي في القاهرة


إستقبل سعادة السفير د. أحمد نايف الدليمي، سفير جمهورية العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بمكتبه، صباح الأربعاء الموافق 02/12/2020، سعادة السفير محمد بن يوسف، سفير جمهورية تونس الجديد في القاهرة ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية في إطار زيارة مجاملة.

وقدَّم السفير الدليمي في بداية اللقاء واجب التهنئة للسفير بن يوسف، بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد سفيراً لتونس في القاهرة ومندوباً دائماً في جامعة الدول العربية، وجرى بعدها التداول في سير العلاقات العراقية – التونسية، وسبل دعمها وتطويرها وعدداً من القضايا ذات الإهتمام المشترك، إضافة الى التطورات والمستجدات الجارية في المنطقة والعالم.

وأكد السفير بن يوسف خلال اللقاء حرص بلاده على تعميق التعاون مع جمهورية العراق في جميع المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية.

وشكر السفير محمد بن يوسف السفير الدليمي على حفاوة الإستقبال والروح الأخوية الصادقة التي سادت اللقاء والتي تُعبر عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين .

وفي نهاية اللقاء أعرب سعادة السفير التونسي عن أمله في إستمرار التعاون المثمر بين السفارتين، وشكر السفير الدليمي ضيفه على زيارته متمنياً له موفور الصحة.