العذاري يسلم وزير الخارجية الفلسطيني نسخة من أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى فلسطين

سلَّم السفير السيد حيدر العذاري، نسخة من أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم ومفوضا فوق العادة لجمهورية العراق لدى دولة فلسطين الشقيقية، الى معالي وزير الخارجية الفلسطيني الدكتور رياض المالكي.

ونقل العذاري خلال مراسم التسليم التي أجريت في مقر السفارة الفلسطينية بعمان، تحيات فخامة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح ومعالي وزير الخارجية الدكتور فؤاد حسين الى فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومعالي وزير الخارجية الفلسطيني الدكتور رياض المالكي، وتأكيدهما على عمق العلاقات الثنائية والرغبة في تطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، فضلا عن موقف العراق الثابت تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد السيد السفير، أنه سوف يبذل ما بوسعه من الجهد لأداء مهمته هذه بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون والشراكة بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، عبر معالي الوزير عن ترحيبه باختيار العذاري سفيرا غير مقيم لدى دولة فلسطين، آملا أن يساهم ذلك في تطوير العلاقات الثنائية، وتعزيز الشراكة والتنسيق في مختلف الملفات، مشيرا الى مواقف العراق التاريخية الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

You may also like...