نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل السفير الكويتيّ لدى العراق؛ ويُؤكَّد على ضرورة تفعيل عمل اللجان المُشترَكة بين البلدين

إستقبلَ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، اليوم الأحد المُوافق 13 تشرين الثاني 2022، سفير دولة الكويت السيّد طارق عبدالله الفرج، وجرى في اللقاء استعراض سير العلاقات الثنائيَّة بين بغداد والكويت، والتأكيَّد على أهميَّة زيادة حجم التعاون في المجالات كافة.
وأكَّد السيّد الوزير على ضرورة تفعيل عمل اللجان المُشترَكة وتنشيطها لما لها من أهمّيةٍ في دفع الكثير من جوانب التعاون والتنسيق، وتطرق معاليه إلى بعض المسائل العالقة والقضايا التي تهم البلدين الشقيقين، وخاصةً الدور السكنية في البصرة.

من جانبه، هنَّأ السفير الكويتيّ السيّد طارق الفرج، السيّد الوزير بمُناسبة تشكيل الحكومة الجديدة، وتجديد الثقة له وزيراً لخارجيَّة جُمْهُوريَّة العراق، مُؤكَّداً سعيه لإدامة تميّز العلاقات الثنائيَّة وحرص الكويت على إستتباب توسيع آفاق التعاون بين البلدين.
وفي الختام، أكد الجانبان على أهميَّة تبادل الزيارات بين مسؤوليّ البلدين في إطار تعزيز التعاون المُشترَك في العديد من المجالات.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.