وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيَّة يلتقي مُساعد وزير الخارجيَّة والتعاون الدوليّ لشُؤُون المنظمات الدوليَّة

إلتقى وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيَّة السيّد عمر البرزنجي، مُساعد وزير الخارجيَّة والتعاون الدوليّ الإماراتيّ لشُؤُون المنظمات الدوليَّة السيّد يعقوب يوسف الحوسني، في مقر إقامته في العاصمة الإمارتيَّة أبوظبي، اليوم السبت المُوافق 2023/4/29.

تناول اللقاء العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين وسُبُل تطويرها بما يخدم مصالح الجانبين، خاصةً فيما يتعلق بعقد صفقات دعم متبادل بين البلدين في الترشيح لشغل المناصب في المنظمات الدوليَّة ضمن المجموعتين العربيَّة والإقليميَّة، كما إستذكر الجانبان العلاقات الأخويّة التي تجمعهما خلال مدة عملهما كسفيرين لبلديهما في العاصمة الرومانيَّة بوخارست.

وقد حضر اللقاء عن الجانب العراقيّ، سفير جُمْهُوريَّة العراق لدى دولة الإمارات العربيَّة المُتحدة السفير الدكتور مظفر مصطفى الجبوريّ، والقنصل العام لجُمْهُوريَّة العراق في دبي السيّد آماد عبد الحميد.

وعن الجانب الإماراتيّ، سفير دولة الإمارات العربيَّة المتحدة لدى جُمْهُوريَّة العراق السفير سالم الزعابيّ، ومدير إدارة الشُؤُون العربيَّة في وزارة الخارجيَّة والتعاون الدوليّ الإماراتيَّة السفير عبدالله مطر المزروعي.