سفير جُمْهُوريَّة العراق في القاهرة يُسَلِّم دعوة وزير الشباب والرياضة العراقيّ إلى نظيره المصريّ لحضور حفل إفتتاح بطولة خليجي (25)

سلم سفير جُمْهُوريَّة العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربيَّة، د. أحمد نايف رشيد الدليميّ، اليوم الإثنين الموافق 2022/126، دعوة وزير الشباب والرياضة العراقيّ السيد أحمد محمد حسين المبرقع إلى نظيره المصريّ الدكتور أشرف صبحي لحضور حفل أفتتاح بطولة خليجي (25) لكرة القدم، التي ستقام في البصرة الفيحاء بتاريخ 2023/1/6.

وتناول اللقاء بحث سُبُل تعزيز التعاون الثنائيّ بين البلدين في المجال الرياضيّ، والاستفادة من طاقات الشباب، فضلًا عن مُناقشة إمكانيَّة التعاون والشراكة بين العراق ومصر في الفعاليات التي تنظم في كلا البلدين.

من جانبه، هنَّأ وزير الشباب والرياضة المصريّ نظيره العراقيّ على تسنمه مهام عمله الجديد، مُرحِّبًا بالدعوة المُوجهة إليه، مُتمنياً للعراق حكومةً وشعبًا المزيد من الازدهار والتقدم، مُبديًا استعداد وزارة الشباب والرياضة لتقديم كافة سُبُل الدعم والمُساعدة لجُمْهُوريَّة العراق الشقيق.

وفي نهاية اللقاء قدم وزير الشباب والرياضة المصري درعاً تقديراً للسفير لما يقدمه من دور بارز في مصر، وإسهامه بشكل كبير في دفع وتعميق العلاقات الثنائيَّة في كافة المجالات.