رئيس الدائرة الإداريّة يترأس وفد جُمهُوريَّة العراق المُشارَك في إجتماعات اللجنة الدائمة للشُؤُون الإداريّة والماليّة في دورتها الاعتياديّة الـ102

ترأس الوزير المفوض د. إحسان علاوي حسين، رئيس الدائرة الإداريّة وكالةً وفد جُمهُوريَّة العراق المُشارَك في إجتماعات اللجنة الدائمة للشُؤُون الإداريّة والماليّة في دورتها الاعتياديّة الـ102، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربيَّة، وقد ضم الوفد في عضويته السكرتير أول د. حيدر إسماعيل صالح مدير قسم الجامعة العربيَّة في الدائرة العربيَّة.
وتأتي إجتماعات لجنة الشُؤُون الإداريّة والماليّة في جامعة الدول العربيَّة لمُناقشة العديد من القضايا الإداريّة والماليّة المهمة التي تخص جامعة الدول العربيَّة ومساهمات الدول العربيَّة الأعضاء فيها.
وتم خلال الاجتماعات التي ستستمر على مدى يومين مُناقشة نشاطات الأمانة العامة بين دورتيّ مجلس جامعة الدول العربيَّة (١٥٧-١٥٨) والإجراءات المُتخذة لتنفيذ قرارات المجلس، والمركز الماليّ وموقف الدول الأعضاء من سداد الانصبة، والدعم والتبرعات المُقدمة للأمانة العامة، ومُوازنة الأمانة العامة لعام 2023، وكذلك مُوازنات المعهد العاليّ العربيّ للترجمة والصندوق العربيّ للمعونة الفنيّة للدول الأفريقيّة ومشروع الذخيرة العربيَّة.