السفيرة صفية السهيل تسلّم رسمياً أوراق اعتمادها مندوباً دائما لجمهوريّة العراق لدى برنامج الأغذية العالمي WFP ومقرها روما

قدمت السفيرة صفية طالب السهيل أوراق اعتمادها مندوباً دائما لجمهوريّة العراق لدى برنامج الأغذية العالمي WFP في روما إلى السيد ديفيد بيزلي المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي.
هذا وعقدت السفيرة صفية السهيل فور انتهاء المراسم الرسمية لقاء ثنائيّ مع المدير التنفيذي للبرنامج وكبار مساعديه من مسؤولي المنظمة، واستعرضت فيه علاقات التعاون والتنسيق الممتازة بين البرنامج والحكومة العراقيّة والمشاريع المشتركة التي ينفذها البرنامج في العراق ومنها برنامج التغذية المدرسية وتنمية سُبُل كسب العيش ونظام التوزيع العام الخاص برقمنة البطاقة التموينية إضافة إلى برنامج الاستجابة لجائحة كوفيد 19.
وبينت السيّدة السفيرة تطلعها والمندوبية للتنسيق بشكل اكبر مع المقر العام للمنظمة وتمثيلها في العراق، وأكّدت على إيمانها وجمهوريّة العراق بان صناعة السلام والاستقرار يبدأ أولاً بمكافحة الفقر.
و قدمت الشكر والتقدير للجُهُود الإنسانية التي تبذلها المنظمة والدول المانحة الداعمة في تقديم المساعدات للنازحين و اللاجئين.