أخبار الوزير

أخبار الوزارة

وكيل وزارة الخارجية يلقي كلمة العراق في الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الاسلامي في ماليزيا

ترأس وكيل وزارة الخارجية للشؤون القانونية والعلاقات متعددة الاطراف السيد عمر البرزنجي يوم 19 كانون الثاني 2017 الاجتماع الطارئ لدول منظمة التعاون الاسلامي الخاص بقضية الأقلية المسلمة (الروهيغيا) في ميانمار

وكيل وزارة الخارجية يلتقي نظيره الكويتي

التقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون القانونية والعلاقت متعددة الاطراف السيد عمر البرزنجي وكيل وزارة الخارجية الكويتية السيد خالد سليمان الجارالله في مقرالوزارة بالعاصمة الكويت.

معهد الخدمة الخارجية يستضيف وزير التخطيط الأسبق الدكتور مهدي الحافظ

استضاف معهد الخدمة الخارجية في الوزارة يوم 17 كانون الثاني 2017 عضو مجلس النواب وزيرالتخطيط الأسبق الدكتور مهدي الحافظ والقائه محاضرة بعنوان ( رؤية في التنمية والاقتصاد وتأثيرهما على المجال السياسي)

وزارة الخارجية تنظم حملة تبرع بالدم لدعم القوات العراقية في حربها ضد عصابات داعش الارهابية

شارك في حملة التبرع بالدم عدد من السادة السفراء في مقر الوزارة وما يزيد عن 200 موظف وموظفة من مختلف الدوائر.

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تعزي دولة الامارات العربية الشقيقة باستشهاد خمسة من مواطنيها بتفجير قندهار

وزارة الخارجية تدين الاعتداء الارهابي في قندهار وتعزي شعب وحكومة دولة الامارات العربية باستشهاد خمسة من مواطنيها، وتكرر موقفها الرافض لكل اشكال الارهاب والعنف.

وكيل وزارة الخارجية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني

استقبل وكيل وزارة الخارجية لشؤون العلاقات الثنائية السيد نزار الخيرالله يوم 10 كانون الثاني 2017 وزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني السيد كينتاور سونورا في بغداد.

وكيل وزارة الخارجية يستقبل السفير الروسي

استقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القانونية والعلاقات متعددة الاطراف السيد عمر البرزنجي يوم 10 كانون الثاني 2017 سفير روسيا الاتحادية لدى العراق السيد مكسيم مكسيموف

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية العراقية تدين بشدة الهجوم الارهابي الجبان الذي وقع في مدينة العريش المصرية

تعبّر وزارة الخارجية العراقية عن إدانتها وشجبها الشديدين للهجوم الارهابي الجبان الذي وقع في مدينة العريش المصرية بشمال سيناء

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية ترحب باتفاق وقف اطلاق النار في سوريا وتعده خطوة على طريق الحل السلمي

وزارة الخارجية ترحب باتفاق وقف إطلاق النار في سوريا وتعده خطوة على طريق الحل السلمي وتؤكد تشجيعها ودعمها لكافة الجهود والمباحثات التي افضت الى هذا الاتفاق.

اللجنة الوزارية العليا العراقية – الكويتية المشتركة تعقد اجتماعها السادس في بغداد

وكيل الوزارة السيد عمر البرزنجي: نثمِّن الدعم الكويتي للعراق في مجال الحرب على الإرهاب وإغاثة النازحين ونؤكد أن العلاقات بين البلدين تشهد تطورا ايجابيا عبر اللجان المشتركة.

أخبار البعثات